vendredi 5 juin 2009

الخمر و الخمار


كلّ مرّة نقول هذيّة آخر مرّة نحكي فيها على الدّين و هذه حرّيات فرديّة. و لكنّ و قتلّي ها الحرّيات تولّي دغمائيّة جماعية و يجيوا فقهاء سفسطائيّن(4:36|5:54) يستعملوا حجج مشبوهة و متناقضة، ماعادش إنّجّم نسكت. قالّك الخمار من الخمر، متفاهمين. أما الرّبط بين الخمر كخمار للعقل و المنطق إلّي يدلّ على إلّي الخمار يجي على الرّأس، موضع العقل، هاذيّة العقل مايقبلهاش. معنتها، كيما الخمر يغطّي العقل و يذهبه، تغطّي المرأة عقلها لتذهبه بالخمار. تبّعوا مليح هذا السيلوجيسم . إذا كان الخمر محرّم على خاطرو يغطّي العقل، فالخمار كذلك وجب تحريمه. و إذا كان الخمار مفروض لأنّه يستر العقل، فالخمر وجب فرضه. ملّ معضلة.
باللّه الجماعة إلّي بش يبداو يسبّوا و يورّيوا إلّي هوما بمستواهم الهابط و لسانهم إلّي ما يتفوّه كان بعبارات القذف و الشّتم من توّة أسكتوا خير على خاطر تبرهنوا إلّي المدافعين على هالقضيّة ماعندهم كان هالأسلوب هذا و هو أكبر دليل على إنّي قضيّة فارغة و تحمل في طيّاتها كمّ هائل من الكبت الجنسي و الإنحراف الأخلاقي.

6 commentaires:

  1. قالو تعرفشي العلم .....قالو نزيد فيه ...هذي حكاية من نوع شكسبير عربي اسمو الشيخ زبير :)))

    RépondreSupprimer
  2. TOUT A FAIT D'ACCORD!
    kabt!
    barcha kabt!
    quoi qu'une relation d'une autre nature pourrait être tout à fait logique:
    l'alcool procure un état de bien être avec exhaltation des sens et de l'imaginaire;
    le voile aussi!
    on cherche toujours à savoir ce qui est caché,
    c'est trés sensuel;
    kollou mamnou3en marghoub!
    ce n'est qu'une autre voie de masturbation intellectuelle masculine,
    avec tous mes respects!

    RépondreSupprimer
  3. j'adhére complétement à l'idée de voiler les hommes!
    :-D
    Honneur aux dames : débridez votre imagination!
    :-P

    RépondreSupprimer
  4. j'adhére complétement à l'idée de voiler les hommes!
    :-D
    Honneur aux dames : de l'imagination!
    :-P

    RépondreSupprimer
  5. c de la honte de dire ke je suis une tunisienne ki nchouf wled bledi kifé ya7kiw.
    sob7an allah!!!ca fait 3 ans ke jé mis mon voile et vous pouvez pas imaginer a kel point je me sen bien et a kel pnt ca ma fait plaisir
    il ma changé toute la vie bien sure vers le mieu puiske je ss devenu une bonne etudiante avec un bon caractere hamdleleh
    le foulard..... c kelk choz ke vou ne pouvez pa comprenez sil vous plait arretez vos conneris vous etes des muslmans jestime et mm si vous ne l etes pa respectez au moins la societe au sein de lakelle vous vivez

    RépondreSupprimer
  6. La femme n’étant pas asexuée, il est certain que la vue d’un bel homme doit provoquer en elle le même désir qu’éprouve un homme lorsqu’il voit une belle femme. Alors il faut voiler les hommes et il n’y aura plus de désir. Il faut tuer le désir là où il se trouve. A moins que…âleykom mouch âleina….
    tun7

    RépondreSupprimer